تنقسم الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول كيفية تربية الأبناء وكيف ينبغي تشكيل شخصيات الأطفال

أجرت My Nametags ، الشركة الرائدة في مجال صناعة بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات المخصصة للأطفال في المملكة المتحدة، استطلاعاً إقليمياً يسأل فيها الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن أسلوبهن  في التربية. وقد اتضح أنّ الأمهات تنقسم بين السماح لشخصيات أطفالهن بالازدهار وبين أهمية وجود قواعد وأنظمة.

وأجابت غالبية الأمهات اللاتي شملهن الاستطلاع (67٪) أنه من المهم جدًا السماح لشخصية الأطفال بالتشكل بصورة مستقلة منذ الصغر وأشرن أيضًا إلى أنهن “يشجعنهم على الازدهار وأن يكونوا على طبيعتهم”.

من الجانب الآخر، كان للأمهات الأخريات وجهة نظر مختلفة. فعندما سُإلن عن” مدى أهمية أن يكون لطفلك شخصيته الخاصة؟” أجبن بأنه “مهم إلى حد ما”. وفي خطوة أخرى إلى الأمام، قالت 33٪ من الأمهات إن “وجود القواعد والأنظمة منذ وقت مبكر يساعد في تشكيل شخصيات الأطفال”.

هل تساعد الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة المخصصة في تشكيل شخصيات الأطفال؟

في My Nametags ، يتمثل عرض القيمة للعلامة التجارية في أن كل طفل هو فريد من نوعه ويجب الاحتفاء به لقيمه وسماته. وهذا هو السبب في أن جميع الأشكال والألوان والخطوط خاضعة لسيطرة الطفل من أجل اختيار الملصق وبطاقة التعريف اللاصقة المثاليين لتمييز الأشياء الثمينة. وتقدم My Nametags، المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة، ملصقات وبطاقات تعريف لاصقة لأسماء عربية مخصصة للأطفال.

فن التربية بدون مسميات

مع اتخاذ دور الأبوة والأمومة أشكالًا جديدة في السنوات الأخيرة بناءً على دراسات في علم النفس وأنماط تربية الأطفال وأنماط التعلق، لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة في التربية. يجب أن يكون فهم طبيعة الطفل ومزاجه وسماته الفريدة هو المحور الأساسي للوالدين. وبالتالي، يوصى باستخدام أسلوب تربية قابل للتكيف، وذلك للسماح لشخصية الطفل بالازدهار.

اطلب ملصقات مخصصة للأطفال في الإمارات العربية المتحدة

مع فقدان الأطفال لأغراضهم الثمينة في كثير من الأحيان، من زجاجات المياه إلى الألعاب المفضلة والملابس وعلب غذائهم، سعت My Nametags لمساعدة الأطفال على تتبع أغراضهم الثمينة والشعور بالمسؤولية لحمايتها. وتتواجد My Nametags في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007  وتقوم بإضفاء الطابع الشخصي على الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة المخصصة للأطفال.

اطلع على أحدث مجموعة من ملصقات الأسماء وبطاقات التعريف اللاصقة المخصصة للأطفال والمتوفرة باللغتين العربية والإنكليزية.

Share This Post

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

ما نوع ملصق المدرسة المناسب لي؟

  مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، ربما تكون قد بدأت في تجميع قائمة بجميع الأشياء التي يحتاجونها للعام الجديد. إذا كانت الملصقات موجودة في

تنقسم الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول كيفية تربية الأبناء وكيف ينبغي تشكيل شخصيات الأطفال

أجرت My Nametags ، الشركة الرائدة في مجال صناعة بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات المخصصة للأطفال في المملكة المتحدة، استطلاعاً إقليمياً يسأل فيها الأمهات في منطقة