ما نوع ملصق المدرسة المناسب لي؟

 

مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، ربما تكون قد بدأت في تجميع قائمة بجميع الأشياء التي يحتاجونها للعام الجديد. إذا كانت الملصقات موجودة في هذه القائمة (ويجب أن تكون كذلك!) ، فقد تجد صعوبة في تحديد النوع الذي تفضل الحصول عليه ، لذلك قمنا بتقسيمه نيابةً عنك.

 

الملصقات الملونة

ملصقات او ليبلات الأسماء الأكثر تنوعًا لدينا. تعد علامات أسماء الملصقات الملونة خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن ملصق يمكن أن يلتصق بكل شيء. يمكن استخدامها على الملابس (على ملصق العناية) وجميع القرطاسية والكتب وحتى علب الطعام وزجاجات الماء. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الخلفية والأيقونة والخط ولون الخط الذي اخترته حتى تتمكن من إنشاء ملصق مثالي لطفلك. تأتي كل مجموعة مع 56 ملصق بحجم 30 × 13 ملم.

 

الملصقات الحرارية

الملصقات الحرارية هي الخيار الأفضل للملابس. يمكنك تسمية الزي المدرسي ، والسترات والقمصان والملابس والأدوات الرياضية وأي شيء من المحتمل أن يتركه طفلك و ينساه. يمكن أيضًا استخدام الملصقات الخاصة بنا على الجوارب والمعاطف والأوشحة والقفازات. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الخلفية والأيقونة والخط ولون الخط حتى تتمكن من إنشاء ملصق يناسب طفلك. يمكن وضع الملصقات على القماش مباشرة وستدوم حتى بعد غسلها بشكل متكرر.

 

الملصقات الكبيرة

تجعل الملصقات الكبيرة تسمية أغراض طفلك أكثر متعة. مثالية للأشياء الأكبر حجمًا مثل علب الطعام وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وزجاجات المياه والأحذية. تحتوي المجموعة على 21 ملصق مختلف بأشكال وأحجام متعددة – دوائر ومربعات ومستطيلات كلها في مجموعة واحدة! تأتي كل تسمية أيضًا في تصميم مختلف قليلاً لذا فهي خيار رائع إذا كنت تبحث عن المزيد من التنوع.

 

الملصقات الصغيرة

الخيار الأكثر أناقة وسرية ، فإن الملصقات الصغيرة لدينا مثالية لتسمية الأغراض الأصغر التي يسهل فقدانها. إنها مثالية لتسمية الكثير من الأغراض بسرعة – كل الأقلام وأقلام الرصاص وأقلام التحديد والمساطر. نظرًا لأنها أصغر حجمًا ، فهي أيضًا خيار رائع للأطفال الأكبر سنًا لأنها بلا ايقونات و خلفيات. لدينا 4 ألوان مختلفة للاختيار من بينها ويمكنك إضافة اسم أول أو لقب (نظرًا لأنه أصغر، يمكنك فقط إضافة سطر واحد من النص). hgمجموعة بها 175 ملصق صغير كل منها 16 x 6mm.

 

اصبح تسمية او توسيم أشياء طفلك أمرًا مهمًا للغاية ، فهو يساعدهم على التعرف بسهولة أشيائهم، ويساعد على تقليل الممتلكات المفقودة في المدارس ودور الحضانة ويساعد على تجنب الاضطرار إلى إعادة شراء الأشياء.كما انه يحد من انتشار الجراثيم عبرتنقل الاشياء من طفل لآخر.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد حول My Nametags وملصقات الأسماء المخصصة الخاصة بنا.

Share This Post

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

ما نوع ملصق المدرسة المناسب لي؟

  مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، ربما تكون قد بدأت في تجميع قائمة بجميع الأشياء التي يحتاجونها للعام الجديد. إذا كانت الملصقات موجودة في

تنقسم الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول كيفية تربية الأبناء وكيف ينبغي تشكيل شخصيات الأطفال

أجرت My Nametags ، الشركة الرائدة في مجال صناعة بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات المخصصة للأطفال في المملكة المتحدة، استطلاعاً إقليمياً يسأل فيها الأمهات في منطقة