كيفية وضع بطاقات التعريف اللاصقة

My Nametags colour stickers

في هذا الدليل، ستتعلم كيفية وضع بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات الحرارية وتلك التي تتم خياطتها على ملابس الأطفال وأحذيتهم ومستلزماتهم. سنستعرض بالتفصيل أنواع الملصقات المختلفة وكيفية استخدامها، وذلك لكي نجعل حياتك أسهل.

يفقد الأطفال عددًا كبيرًا من الأغراض عند ذهابهم إلى المدرسة أو الحضانة. إنّ تصنيف كل شيء سيضمن لك توفير المال وإنقاذ الكوكب من مكبات النفايات غير الضرورية.

سنشمل أيضًا استخدام بطاقات التعريف في دور الرعاية.

إذا كان لديك سؤال محدد، فما عليك سوى الانتقال إلى الفصل ذي الصلة باستخدام الروابط أدناه.

 

كيفية وضع بطاقات التعريف اللاصقة

ما هي بطاقة التعريف اللاصقة ؟

يمكن اعتبار وضع الملصقات لتصنيف الملابس أو المستلزمات بمثابة أحجية متعددة الطبقات، حيث تجد في الأعلى الحبر، ثم الملصق، ثم الصمغ وأخيرًا ورقة داعمة. وسنتفحص كل من هذه المواد بمزيد من التفاصيل:

    My Nametags colour stickers
  • الحبر - يُستخدم هذا الحبر لطباعة البيانات الشخصية مثل الاسم والمعلومات والزينة على الملصق. ويجب أن يكون الحبر متماسكاً مع مادة الملصق وأن يكون مقاوماً للماء ومقاوماً للاحتكاك والخدش ليكون متيناً. من الممكن وضع طبقة من التصفيح فوق الملصق لحماية الحبر، لكن هذه الطريقة تجعل الملصق أكثر خشونة وأقل راحة. ويمكن أيضًا أن تنفصل طبقة التصفيح عن الملصق (يسمى ذلك نزع التصفيح) بمرور الوقت، حيث يدخل الماء تحت طبقة التصفيح.
  • الملصق - عادة ما تكون الملصقات مصنوعة من مادة بلاستيكية. تُصنع الملصقات الأرخص سعراً من الورق، لكنها لا تصمد في الغسالات/غسالات الصحون أو يمكن ضياعها في الهواء الطلق. تحتاج الملصقات البلاستيكية إلى استخدام مواد ملدنة لتليين الملصق (تخيل الفرق بين لعبة بلاستيكية صلبة وملصق بلاستيكي مرن)، ومن المهم ألا تستخدم الملصقات الفثالات كمنعمات بلاستيكية.
  • الصمغ - تستخدم الملصقات مادة لاصقة قوية لإبقاء الملصق عالقًا على المستلزمات أو الملابس. ويجب أن يتشبث الصمغ بها في دورة الغسيل وفي الهواء الطلق. إذا كان الملصق يحتوي على صمغ أقل جودة، فسوف يسقط الملصق بعد بضعة غسلات، لكن الملصق الجيد سيبقى على الملابس ويدوم بعد عدد كبير من غسلات.
  • الورق الداعم - يتم لصق الملصقات على الورق الداعم أو اللوح الداعم المصنوع من السيليكون. إن السيليكون يجعل من السهل نزع الملصقات عن الورق الداعم. وبعض الشركات لا تقوم بإزالة نفايات مواد الملصقات الموجودة بين هذه الأخيرة، مما يجعل نزعها أمراً صعباً.

هل بطاقات التعريف اللاصقة الخاصة بالأطفال ناجحة ؟


My Nametags colour stickers



لقد تحسنت جودة الملصقات الموحّدة كثيرًا على مدى السنوات العشرين الأخيرة، وأصبحت غالبية بطاقات التعريف الخاصة بالأطفال المُباعة في المملكة المتحدة الآن لاصقة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل بطاقات التعريف اللاصقة شائعة:

  • سهلة الاستخدام - ما عليك سوى سحبها ثم لصقها على الملابس والأحذية والمستلزمات
  • مقاومة للغسيل - عند وضعها بشكل صحيح، ستبقى بطاقات التعريف اللاصقة عالية الجودة صامدة بعد استعمال الغسالة والمجفف وغسالة الصحون.
  • نوع واحد يناسب الجميع - بوجود بطاقات التعريف اللاصقة، ليست هناك حاجة لطلب أنواع متعددة، فيمكنك استخدام الملصقات لجميع احتياجات التصنيف
  • الكثيرمن الأقمشة الحديثة لا يمكن كيها – العديد من أقمشة الأكريليك والصوف لا يمكن كيها، لذا فإن بطاقات التعريف اللاصقة هي الحل الأمثل


ما هي بطاقة التعريف اللاصقة عالية الجودة؟

يمكن لأي شخص صنع بطاقات تعريف لاصقة، ولكن هناك فرق كبير بين الملصقات منخفضة الجودة وتلك عالية الجودة. اختر شركة عريقة ومتواجدة منذ فترة طويلة، وفازت بجوائز ولديها عدد من التقييمات الإيجابية. إن خدمة العملاء الجيدة تُعد أمرًا مهمًا، ولكن من الصعب تقييمها حتى تسوء الأمور- انظر إلى الاستعراضات لتكوين فكرة. إليك بعض الأمور التي يجب البحث عنها

المجال جودة عالية منخفضة الجودة
الشركة جائزة الملكة Queen's Award أو ISO 9001 أو جوائز الجودة المماثلة
كانت متواجدة لفترة طويلة
عدد كبير من الاستعراضات
لكتابة / الطباعة تقاوم التلف الناتج عن الغسيل المتكرر لسنوات تزول بسرعة
يتم محيها، تحتاج إلى واقيات لأن الطباعة ليست مقاومة بدرجة كافية
الشكل من المرجح أن الملصقات ذات الحواف المستديرة تقاوم التلف الناتج عن الغسيل المتكرر تقوم بعض الشركات بقص ملصقاتها بشكل مربّع ومن المرجح أن تتشبث هذه الملصقات بأشياء / ملابس أخرى وتسقط
الصمغ لا يزول يزول بسرعة في الغسيل


كيفية وضع بطاقات التعريف اللاصقة؟


من السهل وضع بطاقات التعريف اللاصقة، طالما أنك تتبع قواعد أساسية معينة.

    My Nametags how to apply stickers



  • - تأكد من أن السطح الذي سوف تضع عليه الملصقات نظيف وجاف
  • - إذا أردت وضع بطاقات التعريف التي تحمل اسم المدرسة على الملابس، فمن الأفضل لصقها على ملصق العناية/الغسيل. وإذا تعذّر ذلك، يمكن أيضاً وضعها على ملصق العلامة التجارية
  • - حاول التأكد من عدم خروج أي جزء من الملصق اللاصق عن حافة أي ملصق أو سطح
  • - ضع الملصقات من جانب واحد، وحاول عدم حصول أي فقاعات هواء تحت الملصقات

 

كيفية كي الملصقات الحرارية

ما هي بطاقة التعريف الحرارية؟

تحتوي بطاقة التعريف الحرارية لتصنيف الملابس على عناصر متعددة، ولفهم كيفية عمل هذه الملصقات بشكل أفضل، قد يكون من المفيد إلقاء نظرة على الطبقات التي تتكوّن منها. تجدر الإشارة إلى أنه ينبغي استخدام بطاقات التعريف الحرارية فقط على الملابس والأقمشة، ولا تُستخدم هذه الملصقات على المستلزمات.

  • ورق مطلي بالسيليكون - تأتي معظم بطاقات التعريف الحرارية مع ورق مطلي بالسيليكون. تحمي هذه الورقة الملصق والحبر من الحرارة العالية المباشرة للمكواة، وتضمن عدم التصاق أي جزء من الملصق بالمكواة. إذا لم يكن لديك ورق مطلي بالسيليكون، فقد تتمكن من استخدام ورق الخبز أو ورق الزبدة، ولكن ليست كل الأوراق غير اللاصقة جيدة لهذا الغرض، لذلك قد تضطر إلى القيام بالتجربة. والسبب في أن الورق يحتوي على طلاء سيليكون هو أن هذا الأمر يجعله غير قابل للالتصاق، لذلك لن يلتصق الورق بالملصق أو بالمكواة، ولن يلتصق الملصق/الحبر بالورق.
  • الحبر - يستخدم هذا الحبر لطباعة الاسم والمعلومات والزينة على الملصق. يجب أن يكون الحبر متماسكاً مع مادة الملصق، ويجب أن يكون مقاوماً للماء ومقاوماً للاحتكاك/الخدش ليكون متيناً. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الحبر شديد المقاومة للحرارة، حيث سنقوم بتطبيق الكثير من الحرارة على سطح الملصق. من الممكن وضع طبقة من التصفيح فوق الملصق لحماية الحبر، ولكن هذه الطريقة تجعل الملصق أكثر خشونة وأقل راحة، ويتلف العديد من الصفائح بسبب الحرارة العالية من الحديد. يمكن أيضًا فصل طبقة التصفيح عن الملصق (يسمى التفريغ) بمرور الوقت، حيث يدخل الماء تحت طبقة التصفيح. ويمكن أيضًا أن تنفصل طبقة التصفيح عن الملصق (يسمى ذلك نزع التصفيح) بمرور الوقت، حيث يدخل الماء تحت طبقة التصفيح.
  • الملصق - عادة ما تكون الملصقات مصنوعة من مادة بلاستيكية. تُصنع الملصقات الأرخص سعراً من الورق، لكنها لا تصمد في الغسالات/غسالات الصحون أو يمكن ضياعها في الهواء الطلق. يمكن أيضًا أن تتلف الملصقات المصنوعة من الورق بسبب حرارة المكواة. تحتاج الملصقات البلاستيكية إلى استخدام مواد ملدنة لتليين الملصق (تخيل الفرق بين لعبة بلاستيكية صلبة وملصق بلاستيكي مرن)، ومن المهم ألا تستخدم الملصقات الفثالات كمنعمات بلاستيكية.
  • الغراء - تستخدم الملصقات مادة لاصقة قوية تذوب بالحرارة لإبقاء الملصق عالقًا على المستلزمات أو الملابس. قد يكون الغراء لزجًا قليلاً أو غير لزج على الإطلاق عندما يكون باردًا. هذا الصمغ معقّد للغاية. عند تسخينه، يجب أن يتحول من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة أكثر للالتصاق بشكل أفضل بالملابس، وعندما يبرد، فإنه يُنشئ رابطًا قويًا بين الملصق وألياف الملابس. عادةً ما تحتاج إلى الانتظار لمدة 24 ساعة حتى يبرد الصمغ بشكل صحيح ويلتصق بالكامل بالمنسوجات. ويجب أن يتشبث الصمغ بها في دورة الغسيل وفي الهواء الطلق. إذا كان الملصق يحتوي على صمغ أقل جودة، فسوف يسقط الملصق بعد بضعة غسلات
  • الورق الداعم - يتم لصق الملصقات على الورق الداعم المصنوع من السيليكون. يجعل السيليكون من السهل نزع الملصقات من الورق الداعم. وبعض الشركات لا تقوم بإزالة نفايات مواد الملصقات الموجودة بين هذه الأخيرة، مما يجعل نزعها أمراً صعباً.

 
 

المكواة

عند الكي على بطاقات التعريف الخاصة بالأطفال، يجب أن يكون لديك حرارة عالية. في معظم المكاوي، يمكنك تحديد ثلاث نقاط أو إعداد الكتان/القطن، أو فقط تحويل القرص إلى الحد الأقصى، قبل وضع المكواة.


My Nametags how to apply stickers



يفترض معظم الناس أن جميع المكاوي متشابهة، ولا يهم نوع المكواة التي تستخدمها. للأسف، تختلف المكاوي كثيرًا، ومن المفيد معرفة الاختلافات. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين المكاوي في أن بعضها (الأقدم عادةً) يمكن ضبطها على درجة حرارة شديدة السخونة، بينما تميل المكاوي الأرخص أو الأحدث إلى انخفاض درجة الحرارة القصوى. لكي يذوب الصمغ الساخن المذاب للملصق الحراري بشكل صحيح، فإنه عادةً ما يتطلب درجة حرارة تتراوح بين 150 و 170 درجة مئوية لعدة ثوانٍ. لتسخين الصمغ إلى درجة الحرارة هذه باستخدام مكواة منخفضة الحرارة، قد تضطر إلى استخدام الحرارة (المنخفضة) لفترة أطول. هذه هي المشكلة الرئيسية عند استخدام الملصقات الحرارية، وهي أن الناس لا يستخدمون المكواة لوقت كافٍ.

لا تستخدم وظيفة البخار عند وضع بطاقات التعريف الحرارية. إذ يمكن أن يدخل الماء من البخار إلى الصمغ الساخن ويُضعف الصمغ. الأهم من ذلك، ونظرًا لأنه من المحتمل أن يكون لديك ورق سيليكون مقاوم للماء بينك وبين الملصق، فمن المحتمل أن يتصاعد البخار ويمكن أن يؤذي يدك. إن بعض المكاوي لا تسخن لدرجة الحرارة القصوى عند إيقاف البخار، لذا قد تضطر إلى تفريغ الماء من المكواة حتى تتمكن من ضبطها على أعلى درجة حرارة.

وتحتوي بعض المكاوي الأحدث طرازاً على إعداد تلقائي للحرارة. من المفترض أن تكون هذه المكاوي أسهل في الاستخدام، ولكن عادةً ما يكون إعداد الحرارة منخفضًا جدًا لدرجة أنه قد لا يكون من الممكن تذويب الصمغ.

قد يقترح بعض الأشخاص استخدام المكاوي المُملّسة بدلاً من المكواة. في حين أن هذا الأمر قد ينجح، فمن الأفضل لك التحكّم في العملية باستخدام مكواة مناسبة.

من الجيد الوصول إلى الزوايا برأس المكواة، لكن في بعض الأحيان لا يكون رأس المكواة ساخناً مثل المكواة الرئيسية، لذلك قد تحتاج إلى الكي لفترة أطول.

هل تدوم الملصقات الحرارية؟

عندما تم إطلاق الملصقات الحرارية لأول مرة منذ عدة عقود، لم يكن الصمغ الساخن المذاب الذي استخدموه جيداً، ولم تستطع بطاقات التعريف الحرارية هذه منافسة تلك التي تتم خياطتها. ومع ذلك، في السنوات الخمس عشرة الماضية، زادت جودة الصمغ، وتقدم أفضل الشركات الآن ضمانات لمدة 10 سنوات بأن ملصقاتها ستقاوم التلف الناتج عن الغسالات والمجففات. مع هذه الملصقات عالية الجودة، ليست هناك حاجة لاستخدام الخياطة على الملصقات مرة أخرى. لذا، نعم، الملصقات الحرارية المخصّصة هي ناجحة، بل ناجحة جداً.

إلى متى ستدوم الملصقات الحرارية؟

طبيعة الصمغ الساخن المذاب الحديث لبطاقات التعريف الحرارية تعني أن هذه الملصقات ستبقى طالما أن طفلك (أو أحد الأقارب المسنين) سيستخدم الملابس.

هل الملصقات الحرارية جيدة؟

تعتبر الملصقات الحرارية المدرسية ممتازة للأقمشة الطبيعية مثل الصوف أو القطن، والتي يمكن أن تتحمل حرارة عالية. ومع ذلك، فإنها تتطلب حرارة عالية لوضعها، لذلك قد تذوب بعض الأقمشة مثل الصوف أو تتلف بسبب حرارة المكواة. تحقق من تعليمات الغسيل على قطعة الملابس لمعرفة ما إذا كان يمكنك وضع المكواة على القماش. إذا لم تتمكن من استخدام مكواة، فيمكنك خياطة الملصق، ولكن قد يكون من الأفضل لك استخدام بطاقة التعريف اللاصقة على الثوب.

في حين أن هذه الملصقات الحرارية ممتازة للملابس، إلا أنه من الصعب جدًا استخدامها للأحذية. يجب أن تكون قادرًا على تسليط حرارة عالية على جزء من الحذاء دون إتلافه، ومن الأسهل كثيرًا استخدام بطاقة تعريف لاصقة للأحذية. وكذلك بالنسبة للمستلزمات مثل زجاجات المياه.



استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند استخدام الملصقات الحرارية

ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث عند استخدام بطاقات التعريف الحرارية؟

 

My Nametags colour stickers

المشكلة الحل

الملصق لا يبقى على الملابس على الإطلاق

 

قد تكون المكواة الخاصة بك باردة جدًا. ربما لم يتم توصيلها بالكهرباء، أو تم ضبطها على إعداد منخفض للغاية.

زوايا الملصق لا تزال لا تبقى في مكانها

 

قم بكي الملصق والزاوية لفترة أطول. قد يكون لديك مكواة أكثر برودة، لذلك تحتاج إلى الكي لفترة أطول.
ملصقات تسقط في الغسيل
إذا كانت الملصقات الخاصة بك تتساقط في الغسالة، فربما لم يتم وضعها بشكل صحيح. تستخدم بعض الشركات مادة لاصقة مُذابة ساخنة منخفضة الجودة على الملصقات الحرارية الخاصة بها لتوفير المال، ولكن إذا كنت قد اخترت شركة ذات جودة عالية، فمن المحتمل أن الملصقات لم يتم تسخينها بدرجة كافية. تحتاج إلى وضعها من جديد إما باستعمال حرارة أعلى أو لفترة أطول.

 

الطباعة تذوب على الملصقات
هل استخدمت ورق سيليكون بين الملصق والمكواة؟ حاول ألا تُحرّك المكواة، فقط اضبطها واحتفظ بها للوقت المطلوب.

 

ورق سيليكون عالق على الملصق
ورق السيليكون الخاص بك ليس مطلياً بالسيليكون بما فيه الكفاية. إذا فقدت ورق السيليكون المرفق بالملصقات وحاولت استخدام ورق الخبز بدلاً من ذلك، فقد تحتاج إلى الاتصال بالشركة لمطالبتهم بإرسال المزيد من ورق السيليكون المناسب لاستخدامه.

 

الملابس تذوب
تحتاج الملصقات الحرارية إلى الكثير من الحرارة لتنصهر مع القماش. بعض الأقمشة، مثل الأكريليك أو الصوف، لا تتحمل الكثير من الحرارة. يجب إما الكي بدرجات حرارة منخفضة لفترة أطول، أو استخدام بطاقات التعريف اللاصقة بدلاً من ذلك.

 

 

كيفية خياطة شرائط التعريف؟

ما هي شرائط التعريف التي تتم خياطتها؟

على عكس بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات الحرارية، فإن شرائط التعريف التي تتم خياطتها لا تستخدم الصمغ لوضع الملصق، بل تعتمد على خياطتها.

 



أنواع شرائط التعريف التي تتم خياطتها

  • مطرزة – شرائط التعريف هذه مصنوعة عادة من قطن أبيض مبيّض أو مادة بلاستيكية شبيهة بالقطن. يكون الاسم مطرزاً على شريط التعريف ويمكنك عادةً اختيار لون الخيط ونمط الكتابة. هذه هي شرائط التعريف الأكثر تقليدية، حيث كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لصنع بطاقات التعريف حتى قبل حوالي 30 عامًا.
  • مطبوعة - هذه هي طريقة أرخص لصنع شريط تعريف ذي مظهر كلاسيكي بدون نفقات. عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك. تأكد من أن جودة الطباعة عالية وأن الحبر مقاوم للماء بدرجة كافية.
  • اكتب بنفسك - هذه هي أبسط نسخة، مجرد شريط من القماش تكتب عليه بنفسك وقلم الحبر الدائم. لا تحتاج هذه الشرائط إلى التخصيص، لذا يمكنك شرائها من المتاجر الكبرى مثل John Lewis. تكمن مشكلة أقلام الحبر الدائم في أنها تميل إلى التلاشي عند الغسيل، لذا يكون الاسم في أفضل الأحوال باهتًا وفي أسوأ الأحوال غير مقروء. غالبًا ما يكون الشريط شريطًا بلاستيكيًا رخيصًا يشبه القطن.

هل شرائط التعريف التي تتم خياطتها ناجحة

تكون شرائط التعريف التي تتم خياطتها مقاومة للتلف، إذا كانت الخياطة جيدة بدرجة كافية وإذا اخترت شرائط تعريف عالية الجودة. يمكن طباعة ملصقات قماشية منخفضة الجودة، وقد تتلاشى الطباعة، ولكن بطاقات التعريف التي تتم خياطتها الجيدة يجب تطريزها وهي تقاوم التلف.

عادةً ما يكون لمعظم الملصقات التي تتم خياطتها زوايا بارزة، لذا فقد تسبب حكّة في أعناق الأطفال.

هذا هو الحل التقليدي، لذلك قد تستمر بعض المدارس الداخلية في الإصرار عليه، حتى لو كانت الملصقات الحديثة جيدة أو أفضل من شرائط التعريف التي تتم خياطتها القديمة.

كيف تقوم بخياطة الملصق باليد؟

بعض شرائط التعريف تكون مقطّعة بالقياس المثالي، بينما تأتي االشرائط الأخرى على شكل لفة. إذا كان لديك لفة ملصقات خاصة بالملابس، قم بقص الطول الصحيح.

اختر الخيط الذي تريد استخدامه. عادة ما تكون بطاقات التعريف التي تتم خياطتها بيضاء، لذا يمكنك أن تنتقي هذا اللون كخيار. في المقابل، وكخيار بديل، يمكنك انتقاء لون يناسب الثوب، بحيث تكون أي غرزات خارج شريط التعريف غير مرئية عمليًا. أخيرًا، إذا كنت واثقًا من أن غرزاتك تبدو جميلة ومثالية، فيمكنك اختيار لون خيط متباين لإبراز غرزاتك. الخيط القطني هو الأكثر شيوعًا في الاستخدام.

ثم حدد مكان وضع الملصق. عادةً ما تكون عند الرقبة للقمصان والسترات وظهر البنطال أو التنانير. يمكنك تثبيته في مكانه باستخدام دبوس في اتجاه الملصق (حتى تتمكن من الخياطة حوله).

أدخل في الإبرة خيطاً طوله حوالي 25 سم (10-12 بوصة). اربط عقدة متينة في نهاية الخيط.

حدد نوع الغرزة التي ترغب في استخدامها. فيما يلي بعض الغرزات المختلفة التي قد تفكر فيها:

  • إنهاء الخياطة فقط ، وترك الوسط غير مخيّط. تذكر أن تطوي الأطراف القصيرة إلى الداخل لمنع القماش من أن ينسل
  • ضع الطرفين معًا لتشكيل حلقة، وارفق الطرفين ببعضهما البعض وبالثوب
  • قم بالغرز على طول الملصق (انظر الغرزات المختلفة أدناه)
Different Stitches

إذا اخترت الخياطة على طول الملصق، فيجب عليك تحديد نوع الغرزة التي ترغب في استخدامها. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع على موقع Takelessons.

  • غرزة السراجة – أسهل غرزة
  • غرزة القفل – تغطي الملصق ويصعب إزالتها. لا تصلح كثيراً مع الملابس المرنة لأنها لا تتمدد
  • غرزة السوط – أسرع من غرزة القفل. يمكن أن تبدو جميلة للغاية مع الغرزات الملونة المتباينة

هل هذا هو الحل الإنكليزي التقليدي؟

تم إطلاق شرائط التعريف لشركة Cash’s في إنجلترا والمملكة المتحدة في سبعينيات القرن التاسع عشر. في الأصل، صنعت الشركة شرائط الحرير في كوفنتري، وهي مركز لتصنيع المنسوجات. ومع ذلك، بعد ما يزيد قليلاً عن 100 عام عندما أصبحت آلاتهم قديمة جدًا، بدأ الناس يهجرون الملصقات التي تتم خياطتها على الملابس إلى بطاقات التعريف الحرارية واللاصقة. تقوم شركة Cash’s حاليًا بتصنيع ملصقاتها في الصين، لذا لم تعد شرائط التعريف الإنكليزية التقليدية تُصنع في بريطانيا. يمكنك قراءة قصة الإغلاق هنا.

 



طرق أخرى لوضع بطاقات التعريف

هناك طرق بديلة لوضع بطاقات االتعريف على الملابس، وهي أقل شيوعًا.


Embroidery and Name Label

تطريز الاسم

قد تعرض بعض متاجر الأزياء المدرسية تطريز اسم طفلك في السترة أو الزي المدرسي.

يمكنك أيضًا تطريز اسم الطفل في كل ثوب بنفسك. ومن المحتمل أن يستغرق هذا وقتًا أطول بكثير من لصق بطاقات التعريف على الملابس أو كيها، لكنها ستبدو أكثر أناقة. يمكنك أيضًا تطريز حيوان صغير أو ما شابه بجوار اسم الطفل.

الخيار الأخير لتطريز الأسماء في الملابس هو إذا كان لديك خياط يمكنه القيام بذلك نيابة عنك. ويتم ذلك عادةً عند صنع الثوب، ولكن يمكنك أن تسأل عما إذا كانوا سيفعلون ذلك على جميع الملابس.

الحصول على المساعدة في وضع ملصقات أو شرائط التعريف

قد تكون الإجابة الواضحة للحصول على المساعدة في الكي أو الخياطة هي ذلك الجد الذي يعيش في مكان قريب. كانت مهارات الكي والخياطة أقوى قديماً، لذلك من المرجّح أن يكون كبار السن أفضل في هذه الأمور. إذا كانت لديك مربية أو مساعدة منزلية، فيمكنك أن تطلب منها أيضًا (ويمكنك أن تبيّن لها هذا الدليل البسيط إذا كانت بحاجة إلى مساعدة). هناك خدمات مصادر خارجية أخرى أو خدمات الاستقبال والارشاد التي قد تجد أشخاصًا يمكنهم مساعدتك أيضًا. ولكن أسهل طريقة هي استخدام بطاقات التعريف اللاصقة التي تبقى على الملابس والمستلزمات، وبهذه الطريقة يمكنك تجنّب كلٌ من الكي والخياطة.

أدوات تطبيق بطاقات التعريف اللاصقة

تحاول بعض الأساليب العثور على طرق أخرى سهلة التطبيق لوضع بطاقات التعريف اللاصقة على الملابس، مثل الضغط والنقر أو أدوات تطبيق الملصقات السريعة. غالبًا ما ينتهي بهم الأمر بقطع بلاستيكية قد تسبب حكة لطفلك أو تزعجه، لذا كن حذرًا لفهم كيفية عمل هذه الأساليب قبل شرائها.

أختام الغسيل

حل آخر مثالي على ما يبدو هو استخدام أختام القماش أوأختام الغسيل لملابس أطفالك. هذا الختم، غالبًا يتضمن رسالة مخصصة مثل اسم طفلك ورقم هاتفه. ويُستخدم حبر قماش دائم لوضع الاسم داخل الملابس أو على ملصق العناية. إنه أسلوب بسيط وسريع الاستخدام.

عند استعمال أختام الغسيل، غالبًا ما ينزف الحبر عبر القماش إلى الجهة الأخرى، لذا تأكد من أن هذا الأمر لن يسبب لطخة قبيحة على ملابس أطفالك. ومن المحتمل أن يبهت الحبر بمرور الوقت، لذلك قد يبدو اسم أطفالك ورقم هاتفك قبيحًا أو يصبحان غير مقروءين بعد فترة. بمجرد وضع الختم على الثوب، من المستحيل إزالته، لذلك إذا كنت تريد تمرير الملابس إلى شقيق آخر أو التبرع بها للجمعيات الخيرية بعد ذلك، فقد لا يكون هذا هو الحل الأمثل. ضع في اعتبارك أن ختم الغسيل بالحبر الأسود يعمل على خلفيات بيضاء أو فاتحة جدًا.

أقلام الحبر الدائم

من السهل شراء أقلام الحبر الدائم أو أقلام الغسيل واستخدامها لكتابة اسم طفلك في الملابس. ومع ذلك، فإن معظم أقلام الحبر الدائم سوف تبهت وغالبًا ما تنزف من خلال الملابس، مما يترك فوضى لمتجر الأعمال الخيرية. استخدم بطاقات التعريف الحرارية أو اللاصقة بدلاً من ذلك!



Label Appicator and Laundry Stamp

 



أين توضع الملصقات

ما نوع االأغراض التي يمكنك وضع بطاقات التعريف الحرارية عليها؟

يمكنك وضع بطاقة التعريف الحرارية بنجاح على العديد من أنواع الملابس المختلفة وكذلك بعض الأغراض من غير الملابس. يمكن لمعظم الأشياء المصنوعة من القماش التي تحتاج إلى تخصيصها الإفادة من بطاقات التعريف المدرسية الحرارية. الملصقات تصلح أيضًا للملابس، لكن مكان وضع بطاقات التعريف الحرارية أو الملصقات هو المفتاح لإبقائها عليها وعدم سقوطها في الغسالة.

الآن وبعد أن أصبح لديك بطاقات التعريف الحرارية ولديك الغرض المراد تسميته، أين يجب وضع بطاقات التعريف الحرارية على الغرض؟ ماذا عن الملصقات؟ هل يجب وضع بطاقة التعريف الحرارية في نفس مكان الملصق؟

إن الملصقات وبطاقات التعريف الحرارية عالية الجودة لن تكون خشنة ومُخدشة مثل بطاقات التعريف الحرارية الخاصة بالجيل القديم، لذا يمكنك وضعها داخل الملابس دون القلق بشأن ما إذا كانت ستخدش بشرة طفلك.

تصنيف القمصان والبلوزات

بطاقات التعريف الحرارية

لنبدأ بقمصان وبلوزات الزي المدرسي وأفضل مكان لوضع بطاقة التعريف الحرارية. لتكون قادرًا على رؤية لمن تخص قطعة الملابس بنظرة سريعة، فإن أفضل مكان لوضع الملصق الحراري هو داخل البلوزة أو القميص بالقرب من الرقبة. يمكنك وضع بطاقة التعريف الحرارية على ملصق الشركة المُصنّعة (تغطي الملصق) أو إلى جانب ملصق الشركة المُصنّعة مباشرةً على قماش القميص أو البلوزة. في كلتا الحالتين، سيكون الاسم مرئيًا جدًا عند التقاط القميص من صندوق المفقودات أو فرز الغسيل. يمكن لأي شخص يلتقط قميص المدرسة أن يرى أنه يخص طفلك ويمكنه إعادة الزي إليك بسرعة.

هناك خيار آخر للقمصان والبلوزات غير مرئي ولكنه فعال، وهو وضع بطاقة التعريف الحرارية على ملصق الغسيل. ويتواجد هذا الملصق عادةً في الجانب الأسفل من الملابس، ويتم خياطته في الحياكة الجانبية. هذا هو الموضع الذي يمكن أن يتحقق فيه شخص ما لمعرفة ما إذا كانت قطعة الملابس تحمل اسمًا عليها.

ملصقات

يمكن وضع بطاقات التعريف اللاصقة على ملصق الغسيل أو العناية للقمصان والبلوزات. يمكن العثور على هذه الملصقات أسفل جانب القميص أو البلوزة وتشير عادةً إلى مقياس القميص ودرجة حرارة الغسيل التي يجب استخدامها ومكان صنع القميص. وهذا الملصق مصنوع من النايلون وسطحه أملس مثالي يمكن وضع بطاقة التعريف اللاصقة عليه. إن بطاقة التعريف اللاصقة تقاوم التلف الناتج عن الغسيل المتكرر لأنها يمكن أن تلتصق جيدًا بملصق العناية بالغسيل. عادةً ما تكون بطاقة التعريف اللاصقة بالحجم المناسب لملاءمة ملصق العناية إذا تم تصنيعها من قبل شركة مرموقة. لإجراء تدبير جيد، قم بلصق بطاقة التعريف المدرسية اللاصقة على جانبي ملصق الغسيل. ما عليك سوى تقشيره من الورقة الداعمة وإلصاقه على الملصق النايلون، مع التأكد من عدم تجاوز حافة ملصق الغسيل.

مكان آخر لوضع بطاقة التعريف اللاصقة هو على ملصق الشركة المُصنّعة أو ملصق العلامة التجارية. في بعض الأحيان تكون هذه الملصقات ناتئة لأنها منسوجة ولن توفر أفضل سطح للصق على الإطلاق، ولكن كتدبير مؤقت، يُعَدّ مكانًا جيدًا لوضع بطاقات التعريف اللاصقة.

أيضًا ، يمكن أن يكون قماش البلوزة أو القميص مكانًا جيدًا، على الرغم من أن بطاقة التعريف اللاصقة سوف تسقط بعد عدد من الغسلات لأن مادة القماش قد لا توفر السطح الأكثر نعومة للصمغ. والملصقات، إذا كانت ذات جودة عالية، ستبقى عالقة لعدد من الغسلات، لكنها ستسقط في النهاية وسيتعيّن استبدالها عند وضعها على قماش خشن.


Label skirts, shirts, trousers

التنانير والسراويل

بطاقات التعريف الحرارية

يتم تطبيق نفس القواعد على التنانير والسراويل المدرسية - قم بكي بطاقات التعريف على قماش التنورة أو السروال إلى جانب ملصق الشركة المُصنّعة مباشرةً، أو على ملصق الشركة المُصنّعة أو على ملصق الغسيل / العناية. مرة أخرى، فكر في المكان الذي تريد أن تكون فيه بطاقة التعريف مرئية.

ملصقات

تعمل الملصقات بشكل أفضل على الأسطح الملساء، لذا فإن ملصق الغسيل أو العناية هو السطح الأمثل لأي تنانير وسراويل. ابحث عن ملصق العناية الذي تمت خياطته في الحياكة الموجودة عادةً حول منطقة الجيب داخل السروال أو التنورة.

تصنيف المعاطف والسترات

إنّ سر وضع بطاقات التعريف على المعاطف والسترات هو إخبار الشخص الذي ينظر إليها عن اسم مالكها، لذا فمن الأفضل كي بطاقة التعريف في مكان يمكن رؤيته بوضوح داخل السترة أو المعطف. في المدرسة، تبدو العديد من المعاطف والسترات متشابهة ولتجنب أخذ المعطف الخاطئ، ينبغي وضع الملصق في مكان يسهل رؤيته فيه. هذا يُجنّب الخلط ويمكن لأي شخص رؤية اسم المالك بسرعة.

بطاقات التعريف الحرارية

المعاطف والسترات لها بطانات صناعية. ضع بطاقة التعريف الحرارية على البطانة بالقرب من منطقة الرقبة، مع الحرص بشكل خاص على حماية نسيج البطانة من خلال تغطيته بقطعة من ورق السيليكون الذي يتم تزويده عادةً من قبل شركة بطاقات التعريف.

ملصقات

انزع الملصق من الورق الداعم وألصقه بملصق العناية أو الغسيل على الجانب الداخلي من المعطف أو السترة. ستبقى بطاقات التعريف عالية الجودة على ملصق الغسيل. وكإجراء مؤقت، يمكنك وضع الملصق على قماش البطانة في الجهة العليا عند الرقبة إذا كان غسل المعطف أو السترة لن يتم بشكل متكرر.

الجوارب

بطاقات التعريف الحرارية

تُعد الملصقات الحرارية رائعة بالنسبة للجوارب. إنّ المكان الذي ستقوم بكي بطاقة التعريف فيه يعتمد على ما إذا كنت تريد اظهار الملصق عند ارتداء الجورب أم لا. للتصنيف السري، قم بكي بطاقات التعريف على الجانب السفلي الخارجي للجورب، حيث لا يمكنك رؤيتها لأنها تحت القدم. أفضل مكان في الجانب السفلي هو القوس حيث لا يحتك باطن القدم أو الكعب بطاقة التعريف على الحذاء. قد يؤدي احتكاك بطاقة التعريف على الجزء الداخلي من حذاء متعرق إلى تلاشي الطباعة على مدى فترة زمنية طويلة. وللتصنيف الواضح، ضع بطاقة التعريف على الجزء الخارجي من الجورب عند الكاحل أو في الجزء العلوي من الجورب.

بصرف النظر عن مكان وضع الملصقات الحرارية على الجورب، من الأفضل وضع الملصق في موضع يكون احتمال تمدده أقل. ألقِ نظرة فاحصة على اتجاه خيط نسيج الجورب. في أي اتجاه تكون احتمالية التمدد أقل؟ ضع بطاقة التعريف الحرارية على طول اتجاه خيط النسيج. هذا يجنّب تمدد بطاقة التعريف.

ملصقات

تصلح بطاقات التعريف اللاصقة جيدًا في معظم الأماكن ولكن ليس على الجوارب. ذلك لأن الجوارب تتمدد، ولا تحتوي على ملصق رعاية وغالبًا ما يكون نسيج الجورب غير ناعم بما يكفي للسماح للملصق بالالتصاق به بشكل صحيح.


Label blazers, coats, socks

تصنيف الملابس الداخلية

بطاقات التعريف الحرارية

يمكنك تصنيف ملابسك الداخلية من الداخل أو الخارج. ضع بطاقة التعريف مباشرة على القماش، مع الانتباه إلى درجة الحرارة القصوى للمكواة. إن الأمور التي يجب مراعاتها هنا هي من سينظر إلى الثوب وأين تريد أن يظهر الاسم؟ ستكون الجهة الخارجية مكانًا جيدًا إذا كان هناك غسيل مشترك. إذ أن الفرز السريع يُعدّ أمرًا أساسيًا وستكون الجهة الخارجية المكان الأكثر وضوحًا لوضع بطاقات التعريف الحرارية.

ملصقات

يمكن وضع بطاقات التعريف اللاصقة على ملصق العناية / الغسيل إذا كانت الملابس الداخلية لديها هذا الملصق. إذا لم يكن كذلك، ضعه في مكان يكون القماش فيه أقل عرضة للتمدد.

وضع بطاقات التعريف على طقم الصالة الرياضية / الملابس الرياضية

بطاقات التعريف الحرارية

من الأصعب قليلاً تحديد مكان وضع بطاقة التعريف الحرارية أو ما إذا كانت بطاقة التعريف الحرارية مناسبة على الإطلاق. تعتمد الإجابة على نوع نسيج الملابس الرياضية.

إذا كان الطقم مصنوعًا من الليكرا الرقيق، فمن الأفضل عدم وضع الملصق الحراري على قماش الثوب لأن ارتفاع درجة حرارة المكواة قد يتلف القماش. في هذه الحالة، ضع بطاقة التعريف على ملصق العناية / الغسيل. يكون هذا الأخير مصنوعًا من النايلون وقادرًا على تحمل حرارة المكواة.

يمكن أن تتحمل أطقم الرياضة المصنوعة من القطن أو المواد الاصطناعية الأثقل حرارة المكواة، لذا تكون المكواة صالحة للاستعمال على هذه الأنواع من الملابس. القاعدة الأساسية هي التحقق من المواد! تأكد من أن المكواة لا تلامس مباشرة المواد الاصطناعية. عادة، يتم التزويد بورقة سيليكون بحيث يمكن تجنب ذلك.

ملصقات

تعمل الملصقات بشكل جيد جدًا على المواد الاصطناعية شديدة النعومة. قم بتسمية الملابس الرياضية عن طريق وضع بطاقة التعريف اللاصقة على ملصق العناية / الغسيل أو حاول وضع بطاقة التعريف مباشرةً على القماش. إذا كنت قد وضعت بطاقة التعريف اللاصقة على القماش (وليس على ملصق الغسيل)، فقم بغسل اللباس عدة مرات لمعرفة ما إذا كان الملصق يظل ثابتًا.

تصنيف أغطية السرير / المناشف / المطبخ

بطاقات التعريف الحرارية

تميل بياضات الأسرّة / المناشف / بياضات المطبخ إلى احتوائها على مكونات قطنية عالية الجودة ويمكن أن تتحمل حرارة مرتفعة. تصلح بطاقات التعريف الحرارية جيدًا للبياضات المنزلية. يمكن أن تكون المناشف مزخرفة وبالتالي لن تصلح كثيراً للملصقات إلا إذا كان لديك ملصق عناية أو غسيل ناعم للبياضات.

ضع بطاقة التعريف في المكان الذي تعتقد أنه سيكون عملياً بشكل أكبر. عادة ما يكون ذلك على حافة المنشفة أو ملاءة السرير عند الزاوية. تستخدم منازل الإجازة وأماكن الإقامة المجهّزة بطاقات التعريف الحرارية لتمييز بياضات الأسرّة، وهذا عمليّ حتى تعرف مكان تخزين بياضات الأسرّة ونوعها وأين تنتمي.

تصنيف الأحذية

ملصقات

أفضل ملصقات للأحذية هي بطاقات التعريف اللاصقة، حيث يمكن لصقها بسهولة في أي مكان داخل الحذاء. الملصقات الموجودة تحت لسان الحذاء محمية ولن تحتك بالقدم، لكنها غير مرئية جدًا. ضع ملصقات للأحذية على النعل أو على الجانب القريب من الكعب، طالما أن الملصق جيد بما يكفي لتحمل الاحتكاك. يجب حماية بعض ملصقات الأحذية منخفضة الجودة بغطاء للأحذية، وهو في الأساس ملصق شفاف يوضع فوق بطاقة التعريف اللاصقة.

تصنيف اللوازم المدرسية

ملصقات

بطاقات التعريف اللاصقة هي الأفضل لتصنيف اللوازم المدرسية مثل أقلام الرصاص وعلب الغداء وزجاجات المياه والكتب وغيرها من المستلزمات. يمكن لصق بطاقات التعريف اللاصقة المدرسية على مكان يسهل رؤيته، في حالة ضياع الأغراض والتقاطها من قبل موظفي الحضانة / المدرسة. يجب أن تحمل الملصقات المخصصة اسم الطفل بالإضافة إلى رقم هاتفك المحمول، لتسهيل إعادة الأغراض إليك.


Label shoes, notebook, tie

 



كيف يمكنك إزالة بطاقات التعريف؟

ما هي أسباب إزالة بطاقات التعريف ؟

أحيانًا قد ترغب في إزالة ملصقات الزي المدرسي من الزي المدرسي أو الملابس أو المستلزمات. وقد ترغب في تمرير الغرض لأخ أصغر أو التبرع به لمتجر خيري أو اعطائه لصديق.

كيف تقوم بإزالة بطاقات التعريف اللاصقة؟

إذا كنت تريد إزالة بطاقة التعريف اللاصقة من الزي المدرسي أو الملابس أو المستلزمات، فيجب أن تكون قادرًا على تقشيرها فقط. اعتمادًا على الملصق ومدة بقائه على الغرض، قد ينسلخ على شكل قطع صغيرة. التحدي الوحيد هو إزالة الصمغ بعد ذلك.

كيفية إزالة بطاقة تعريف حرارية

عادةً ما يكون من الصعب جدًا إزالة ملصق حراري، حيث يضمن الصمغ أن يتم لصق بطاقات التعريف الحرارية بشدة على الملابس. قد يكون الحل الأسهل هو كي ملصق حراري آخر فوقها، إما مع الاسم (في حال إعطائه لأخ أو صديق) أو فقط الطلب من شركة بطاقات التعريف بعض بطاقات التعريف الحرارية الفارغة التي يمكنك وضعها فوق الملصقات الحرارية القديمة (إذا قمت باعطاء الملابس لمتجر خيري أو لمبيعات الزي المدرسي المستعمل).

إذا كان عليك إزالة الملصق، فيمكنك وضع ورق سيليكون أو منشفة مبللة فوق الملصق، ثم تسخينه بمكواة، بنفس الطريقة التي استخدمتها لوضع الملصق (المنشفة هي أكثر سماكةً، لذلك قد تحتاج إلى مزيد من الوقت). عندما يكون الصمغ دافئًا بدرجة كافية، قد تتمكن من إزالة الملصق بالملاقط بينما يكون الملصق ساخنًا. احذر عند الإزالة، لأن الملصق يمكن أن يحرق أصابعك.

كيف يمكنك إزالة بطاقات التعريف التي تتم خياطتها؟

عادة ما يكون من السهل إزالة بطاقات التعريف التي تتم خياطتها، لكن ذلك قد يستغرق وقتًا طويلاً. فقط قم بفك خياطة الملصق وإزالته. احرص على عدم إتلاف القماش.

 



أين تشتري بطاقات التعريف؟

طباعة بطاقات التعريف المدرسية في المتجر

عند شراء الزي المدرسي وملابس الأطفال، يمكن لبعض المتاجر طباعة بطاقات التعريف الخاصة بالزي المدرسي أثناء فترة انتظارك. على الرغم من أن هذا يبدو أمراً جيداً، إلا أن الجودة عادةً ما تكون غير ممتازة عند الطباعة في المتجر، حيث إن الطابعات التي يستخدمونها ليست الأفضل لصنع بطاقات التعريف. لا يكون الحبر عادةً مقاومًا جداً للاحتكاك، وهناك مجموعة محدودة جدًا من التصاميم المتاحة.

تسمح لك بعض المتاجر بطلب بطاقات التعريف التي تتم خياطتها من المتجر. ثم يتم تصنيعها وشحنها إليك. كانت هذه هي الطريقة المعتادة لبطاقات التعريف الخاصة بشركة Cash’s عندما تم صنعها في بريطانيا. في الماضي، كانت العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر مثل Wilko و Asda و Argos و M&S (Marks and Spencer) و Morrison’s و Sainsburys وفي الولايات المتحدة، Walmart و Kmart، تسمح لك بطلب بطاقات التعريف الحرارية والتي تتم خياطتها من المتجر. توقّف معظم هؤلاء عن هذا الأمر، لأن الطلب عبر الإنترنت هو أكثر ملاءمة.

شراء الملصقات عبر الإنترنت

يُعد شراء بطاقات التعريف عبر الإنترنت الطريقة الاعتيادية لطلب الملصقات. يمكنك التصميم والتخصيص عبر الإنترنت، ويتم تسليم الملصقات بسرعة. تقدم بعض الشركات ملصقات على Amazon، لكن أفضل خيارات التصميم تكون عادةً على الصفحات الرئيسية لشركات الملصقات.

نحن نقدم بطاقات التعريف الوحيدة الحائزة على جائزة الملكة في المملكة المتحدة على موقع My Nametags الإلكتروني.

 



بطاقات التعريف الخاصة بدور الرعاية

هل أحتاج إلى بطاقات التعريف في دور الرعاية؟

إذا كنت أنت أو أحد أقاربك تنتقلون إلى دار رعاية أو سكن مدعوم أو سكن مشترك، فربما تحتاجون إلى بطاقات تعريف لجميع ممتلكاتكم الشخصية. من السهل جدًا مبادلة الملابس والأشياء بين النزلاء، ولا تريد أن تفقد أغراضك بسبب الغسيل الجماعي. من المهم جدًا لحُرمة كبار السن أن يكونوا قادرين على الاستمرار في استخدام ملابسهم الخاصة.

أفضل طريقة لتجنب المبادلة هي التأكد من أن جميع الملابس والمستلزمات (مثل علب النظارات) مصنّفة بوضوح، بشكل مثالي مع ملصقات ملوّنة يسهل ايجادها. وهذا الأمر سيساعد أيضًا الموظفين على فرز الأغراض، حيث يمكنك أن تتخيل العمل لمحاولة التعرف على الملابس غير المصنّفة عند كل غسلة.

ما هي الملصقات التي أحتاجها في دار الرعاية؟

بالنسبة للمقيم في دار رعاية أو دار المسنين، فأنت بحاجة إلى بطاقات التعريف الحرارية وتلك التي تتم خياطتها. تُستخدم الملصقات الحرارية لجميع قطع الملابس، بينما تُستخدم بطاقات التعريف اللاصقة للأحذية وكل شيء آخر.

يمكنك أيضًا استخدام بطاقات التعريف التي تتم خياطتها بدلاً من الملصقات الحرارية، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول لخياطة بطاقات التعريف هذه على جميع قطع الملابس.

أين يتم وضع الملصقات للمقيمين في دور الرعاية؟

تأكد من وضع ملصقات الأسماء على علب النظارات، أو على نظارات القراءة أو النظارات العادية نفسها، أو علب حبوب الدواء، أو الكتب المفضلة، إلخ. كما يمكنك وضع بطاقات التعريف اللاصقة على الأحذية. باختصار، يجب أن تحمل جميع ممتلكاتهم الشخصية بطاقات تعريف.

يمكن وضع بطاقات التعريف الحرارية على جميع الملابس.

 



نصائح My Nametags

ما هي أفضل طريقة لتصنيف الملابس؟

عند وضع ملصقات على ملابس الأطفال وأحذيتهم ومستلزماتهم، ننصحك باستخدام بطاقات التعريف على كل شيء تقريبًا. هذه الملصقات سريعة التطبيق للغاية، وتبقى على ملصقات العناية خلال الغسيل. نظرًا لسهولة استخدام الملصقات، فمن المحتمل أن تضعها بالفعل على جميع الأغراض، وربما توفر المال لأن الأغراض التي يفقدها طفلك تعود إليك.

بالنسبة للجوارب والملابس الداخلية، حيث لا يوجد ملصق، نقترح عليك استخدام بطاقات التعريف الحرارية.

ما هي أفضل بطاقات التعريف؟

My Nametags هي الشركة الرائدة في السوق في المملكة المتحدة، حيث تم تقدير جودة بطاقات التعريف الخاصة بنا لأكثر من 15 عامًا. نحن شركة بطاقات التعريف الوحيدة الحاصلة على جائزة الملكة. كنا أول شركة في المملكة المتحدة تضمن الملصقات الحرارية الخاصة بها لمدة 10 سنوات، وهذا دليل آخر على جودة منتجاتنا.

في My Nametags، اختبرنا جميع منتجات منافسينا، ونعتقد أن بطاقات التعريف لدينا هي الأفضل في السوق، إن لم يكن في العالم. لكن لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد، ما عليك سوى إلقاء نظرة على عدد التعليقات الإيجابية التي تلقيناها من العملاء على مدى سنوات.

يمكنك تصميم ملصقات My Nametags الخاصة بك على الإنترنت الآن.