العودة إلى المدرسة مع My Nametags

إنه ذلك الوقت من السنة من جديد! كن مستعدًا للعودة إلى المدرسة وتأكد من أن كل شيء منظم تمامًا.

Back to School with My Nametags labels

عام دراسي جديد، ملابس ومستلزمات مدرسية جديدة !

استعداداً لهذا اليوم، سيحتاج طفلك للكثير من الملابس والمستلزمات التي يحملها معه، سواء أكان عائداً إلى الحضانة أو المدرسة الابتدائية أو الثانوية. في كل عام، ومع اقتراب نهاية العطلة المدرسية، يندفع الآباء بجنون إلى المتاجر للحصول على أساسيات اللحظة الأخيرة مثل حقائب الظهر وأقلام التظليل.

يعلم جميع الآباء أن فرص بلوغ بعض هذه الأغراض نهاية العام الدراسي ضئيلة للغاية، لكن هذا لا يمنع الطفل من الاصرار على الشراء أحدث طراز من الحقائب أو أقلام الرصاص مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديه. أحد الحلول لمعالجة مشكلة الملابس والمعدات المفقودة هو في الاستثمار في ملصقات التعريف التي يمكن لصقها على المستلزمات قبل بداية الفصل الدراسي لتجنب فقدانها والمساعدة في إعادتها إذا حصل ذلك.

Iفي الواقع، كشفت دراسة أجرتها My Nametags أن الملابس المدرسية والكتب والقرطاسية هي الأغراض الثلاثة الأكثر شيوعًا بين تلك التي يفقدها الأطفال، من هنا أهمية لصق بطاقات تعريف على ممتلكات طفلك قبل بدء الفصل الدراسي.

The ideal solution for Back to School My Nametags labels for uniform

My Nametags : الحل الأمثل للعودة إلى المدرسة

لا يهم ما إذا كانت لعبتهم المفضلة، أو حقيبة أقلامهم، أو حقيبة كتبهم، أو ملابسهم المدرسية، أو سترتهم ، أو أكياسهم البلاستيكية، فهناك العديد من الأشياء التي تشكل جزءًا من الحياة المدرسية اليومية إذ يمكن أن تضيع كل هذه الأغراض أو توضع في غير محلها أو تتمّ استعارها أو أخذها إلى المنزل من قبل طفل أو أهل آخرين عن طريق الخطأ. فقدان الأغراض ليس مزعجاً لطفلك فحسب بل تصور انزعاجه إذا لم تصل دميته المفضلة إلى المنزل من الحضانة وسيكون ذلك مكلفًا بالنسبة لك أيضًا إذا كنت تستبدل باستمرار حقائب الأقلام وربطات العنق الخاصة بالمدرسة، والأكياس البلاستيكية.

جميع بطاقات التعريف My Nametags سريعة وسهلة اللصق - لا سيما الملصقات الملونة. في غضون ثوانٍ، يمكنك فعليًا لصق الملصقات على الملابس والأدوات الرياضية والقرطاسية وغيرها من ضروريات العودة إلى المدرسة. نتذكر جميعًا يوم كنّا مضطرين لخياطة بطاقات التعريف القديمة على أغراضنا المدرسية، لكن باستخدام الملصقات الملونة من My Nametags، يمكنك تمييز متعلقات طفلك كلها في أي وقت من الأوقات. لا تنس أن تطلب بطاقات التعريف الخاصة بك مبكرًا لتجنب زحمة اللحظة الأخيرة قبل بدء الفصل الدراسي.

تتميّز بطاقات التعريف من My Nametags بالمرونة والمتانة ومقاومة الاحتكاك بحيث يمكن لصقها على الأسطح الصلبة وملصقات العناية بالملابس. وهذا يجعلها ملصقات مناسبة لجميع مستلزمات العودة إلى المدرسة، من القمصان والسترات إلى علب الغداء والكتب المدرسية وحتى الأحذية المدرسية.

الألوان الزاهية والتصاميم المتنوعة التي تزيد عن 1000 تصميم يعني أنه بإمكانك تصميم ملصقاتك الخاصة، مما يسهّل العثور على أغراضك في الفصل أو غرفة تغيير الملابس. في كل بطاقة مساحة لثلاثة أسطر من الكتابة، ما يمنحك مجالاً لكتابة اسمك/اسم طفلك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، الأمر الذي يسهل إعادة الأغراض إليك إذا تم وضعها في غير مكانها أو أخذها طفل أو أهل آخرون إلى المنزلهم عن طريق الخطأ.

استعد لتصميم ملصقاتك!

تصميم سهل مع آلاف التركيبات الممكنة. متوفر كملصقات وملصقات حرارية وغيرها.

مجموعة واحدة من 56 ملصقاً 24.95 دولارًا / 99.95 درهمًا إماراتيًا / 99.95 ريالًا سعوديًا