زجاجات المياه والدمى- هي الأغراض الأكثر شيوعاً بين تلك التي يفقدها الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ما هي أكثر الأغراض الأأكثر شيوعاً بين تلك التي يفقدها الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحديداً الإمارات العربية المتحدة؟ وكيف يمكن للأطفال تتبّع مقتنياتهم الثمينة في الأماكن المزدحمة؟ My Nametags، الشركة الرائدة في المملكة المتحدة في الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة  المخصصة للأطفال، قامت باستطلاع رأي الأمهات للعثور على إجابات لهذه الأسئلة.

وقد أظهرت نتائج الاستطلاع أن الأطفال يفقدون زجاجات المياه أكثر من غيرها. يلي ذلك دميتهم المفضلة أو الدبدوب. وتشمل الأغراض الأخرى التي يفقدها الأطفال في كثير من الأحيان القرطاسية (أقلام الرصاص ومبراة الأقلام والدفاتر) والملابس (الزي المدرسي والسترات) والمستلزمات (مقاطع وأربطة الشعر) واللهايات (أو الدمية).

وشاركت بعض الأمهات أيضًا أغلى ما فقده طفلهن من أغراض، من الملعقة المفضلة لديهم إلى المجوهرات.

هل يمكن أن تقوم الملصقات المخصصة بمساعدة الأطفال على التتبّع؟

الجواب نعم، فوفقًا لـ 92٪ من الأمهات اللاتي شملهن الاستطلاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنهن يعتقدن بأنه إذا ما تم تصنيف أغراض أطفالهن بواسطة ملصقات يمكن لذلك أن يساعدهم على تتبّعها.

وتقوم My Nametags بتصميم وتخصيص الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة للأطفال منذ عام 2004. إن My Nametags، ومقرها في المملكة المتحدة، تزوّد الآن 127 دولة حول العالم، وهي موجودة في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007. ومن خلال تجربة العلامة التجارية، فكلما كانت التسمية أو الملصق أكثر تخصيصًا، زاد احتمال اعتناء الطفل بأغراضه الثمينة.

اطلع على أحدث الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة من My Nametags، المتوفرة باللغتين الإنكليزية والعربية في الإمارات العربية المتحدة، لتناسب الشخصية الفريدة لكل طفل.

أثناء الوباء، تساعد الملصقات وبطاقات التعريف اللاصقة المخصصة للأطفال في الحفاظ على سلامتهم

في ضوء الوباء العالمي، ساعد وجود ملصقات وبطاقات تعريف لاصقة مخصصة لتمييز متعلقات الأطفال في الحفاظ على سلامتهم. سواء كانت زجاجات المياه وعلب الغذاء والملابس والأحذية، فمع استعمال كل طفل لأغراضه الشخصية، تشعر الأمهات براحة واطمئنان أكبر.

ماذا يحدث عندما يفقد الأطفال أغراضهم المفضلة؟

غالبًا ما يتعلق الأطفال بالأغراض المفضلة لديهم التي يمكن أن تكون لعبة معينة، أو زجاجة ماء عليها شخصية رسوم متحركة، أو حتى زوج مفضل من الأحذية. عادةً، توفّر هذه الأغراض الأمان لدى الأطفال. وإذا ما حدث وفقدوها، فقد يتسبب ذلك لهم في إحباط وشعور بالضيق. من خلال وضع الملصقات على الأغراض الشخصية والتأكد من أن الطفل يشعر بالمسؤولية تجاهها، فمن المرجح أن يتتبعها.

عندما يفقد الطفل الأغراض الثمينة المفضلة لديه (وتؤكد الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن أطفالهن غالباً ما يفعلون ذلك)، يجب على الوالدين إراحة أطفالهم بشكل كبير. أيضًا، يُنصح بعدم تقديم بديل للغرض المفقود على الفور لتهدئة الطفل. من المستحسن أيضًا أن يساعد الوالدين الطفل في محاولة العثور على الغرض المفقود وكبح جماح آمالهم، إذا كان احتمال العثور عليه غير مرجح.

استكشف أحدث مجموعات My Nametags لملصقات الأسماء وبطاقات التعريف اللاصقة المخصصة للأطفال، والمتوفرة باللغتين العربية والإنكليزية.

Share This Post

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

ما نوع ملصق المدرسة المناسب لي؟

  مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، ربما تكون قد بدأت في تجميع قائمة بجميع الأشياء التي يحتاجونها للعام الجديد. إذا كانت الملصقات موجودة في

تنقسم الأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول كيفية تربية الأبناء وكيف ينبغي تشكيل شخصيات الأطفال

أجرت My Nametags ، الشركة الرائدة في مجال صناعة بطاقات التعريف اللاصقة والملصقات المخصصة للأطفال في المملكة المتحدة، استطلاعاً إقليمياً يسأل فيها الأمهات في منطقة